غراب يشدد على دور"المتابعة الميدانية" فى الوقوف علي مستوي خدمات المواطنين

الدكتور ممدوح غراب
الدكتور ممدوح غراب

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية الدور الذي تقوم به لجان إدارة المتابعة الميدانية بمختلف المراكز والمدن والأحياء للوقوف علي مستوي الخدمات المقدمة للمواطنين ومعالجة أوجه القصور مؤكداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وقال المحافظ من الضروري أن يشعر المواطن بتواجد هذه الوحدة في الشارع وما تقوم به من مهام وما تحدثه من تغيرات أدت إلى  الحد من الظواهر السلبية التي يعاني منها المواطن.

وفى هذا الإطار وجه المحافظ عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية  بضرورة تفعيل وحدة  (تحقيق الإنضباط بالشوارع والميادين) لمواجهة أي سلبيات فور إكتشافها وفرض الإنضباط بالشوارع الرئيسية والميادين العامة  وإتخاذ ما يلزم حيال المخالفين طبقا للقانون .  

و تنفيذاً لتعليمات المحافظ أوضح عبده سالم مدير إدارة المتابعة الميدانية  أن وحدة تحقيق الإنضباط  شنت  أمس حملة  بشوارع مدينة الزقازيق بميدان المحطة والنفق ومنطقة شرق المحطة بشارع النقراشى بالفترة الصباحية والمسائية ،أسفرت عن مصادرة  ملابس وإستاندات لعرضها ووضعها فى غير الأماكن المسموح بها مما يشكل إعاقة لمرور المواطنين بمنطقة المحطة ، و ضبط عدد ٧ مكبرات صوت صاخبة ، وتم  التحفظ عليهم  وإتخاذ الإجراءات  القانونية  حيال أصحابها وذلك تصديا لهذه الظاهرة السلبية التي تسبب إزعاج  للمواطنين.

يذكر أن وحدة تحقيق الإنضباط بالشوارع والميادين أنشئت بناءا علي قرار رقم ٩٤٣٦ لسنة 2022 وذلك بهدف إنشاء تقسيم تنظيمي لتحقيق الإنضباط بالشوارع الرئيسية والميادين العامة.

 

 


 

ترشيحاتنا